تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد

تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد
تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد
تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد
برنامج الترجمه التابع للشركة الكبيره مايكروسوفت Microsoft والذي يحمل اسم Microsoft Translator والذي من خلاله تستطيع عمل محادثات بكثير من اللغات الاخرى , وقد اعلنت الشركة على التطبيق الترجمه هذا في شهر اغسطس من السنه الماضيه وكان في بعض الدول وغير مدعوم لبعض الدول الاخرى لتجربته وتطويره ايضاً ..
ويتميز برنامج ترجمه مايكروسوفت با انه اول مترجم يدعم ساعات الاندرويد وير , وهكذا يكون افضل من مترجم جوجل بهذي الميزه .
ويحمل هذا التطبيق الكثير من المميزات والاشياء الشبيهه بتطبيق جوجل , مثل الترجمه الفوريه ويدعم الكثير من اللغات من بينها اللغه العربية , ويستطيع الترجمه عبر التصوير با استخدام كيمرا الجوال وايضاً ترجمه الصوت ونطق الترجمه عبر التسجيل .
وكل هذي المميزات متوفره google Translator ايضاً ولكن شركه مايكروسوفت تعطيك كثير من الامكانيات والخدمات الاخرى واللغات الكثيره ولاكن من المميزات الجديده تستطيع تحديد وترجمه النص بدون الخروج من البرنامج الحالي ولاكن للاسف لا يدعم غير اندرويد 6 – مارشيلمو .
وترجمه الكلمات من داخل الصور وهذه الميزة تستطيع تقراء وتترجم كل الاشياء الذي لا تستطيع فهمها با اي لغه فهي تدعم 21 لغه تستطيع ترجمتها , وعبر برنامج الترجمه الفورية من ميكروسوفت تستطيع ترجمه جميع الاشياء من حولك والتواصل معهم عبر جوالك الشخصي او عبر ساعات الوير .
و من خلال التطبيق تستطيع السفر او الترحال بدون ما يكون لديك مترجم شخصي فهذا بديل ومجاني يكون بجانبك بوقت سفرك ويجلب التطبيق الكثير من اللغات الذي تستطيع تنزيل الحزمه عبر التطبيق والاستفاده منها بدون الحاجه للانترنت وبا اكثر من 40 لغه عالمية , من بينها العربية والصينية والاسبانية والبرتغاليه واليابانية وغيرها .
واذا كنت من الاشخاص الذي تدرس مواد انجليزي ولا تستطيع قراءه او معرفه كيفيه نطق الكلمه اترك الامر لتطبيق Translator فهو بيكون مساعد لك كثير من الاشياء .
وبنسبه لتطبيق Microsoft Translator مع ساعات اندرويد وير تستطيع الحصول على ترجمه فورية بـ 50 لغه مختلفه وعالميه , و اشياء كثيره مميزه مثل في الاماكن الضوضاء والتي مفعمه بالناس وكثير من الازعاج ولا تستطيع الترجمه الصوتية كل ماعليك فقط كتابه على لوحه المفاتيح ثم نسخ ولصق النص والترجمه الى التطبيقات الاخرى وهكذا تحصل على صوت وترجمه فوريه الكلام .
و تستطيع انشاء مرجعية للترجمه و با امكانك استخدامها مره اخرى وايضاً تستطيع عبر مترجم مايكروسوفت بالتحديث الاخير التزامن بين جميع الترجمات والاعدادات بين الساعه والجوال ايضاً ومميزات اكثر يثبت انه تطبيق مترجم فوري وافضل من كثير من التطبيقات الاخرى و منها ترجمه جوجل ,,
فـ انصحكم بتجربته والاستفاده منه عبر تحميل التطبيق من اخر المقاله الذي يحمل رقم 2.16.82 فـ هو يدعم انظمه تشغيل اندرويد 4.3 وما فوق وايضاً حجم التطبيق 50 ميجا بايت و ايضاً تستطيع تحميل التطبيق ترجمه مايكروسوفت Microsoft Translator عبر رابط مباشر من الميديا فاير .
تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد
تحميل تطبيق الترجمه من شركة مايكروسوفت Microsoft Translator الجديد
Microsoft Translator, Microsoft, Translator, ترجمة, ترجمة مايكروسوفت, مايكروسوفت, ترجمة فورية اندرويد, برنامج ترجمة, تطبيق ترجمه, language translator, translate website, translate page, translate webpage, translate, translator, translation, مترجم, الترجمة, المترجم, مترجم عربي, ترجمة فورية, transl, live translation
الترخيص
مجاني - FREE
الإصدار
2.16.82
تاريخ الإضافة
أبريل 22nd, 2016
اللغة
العربية - الانجليزية
حجم الملف
50MB
المطوّر
Microsoft Corporation
نظام التشغيل
اندرويد 4.3 وما فوق





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور