ابل تطور تطبيق جديد يحول مستخدمى اندرويد الى ايفون


قامت الشركه العالميه ابل بوقت سابق من الان باصدار تطبيق جديد يحص الهواتف الاندرويد اذا كان يرغبون باستعمال هواتف الاى فون و يسمى Move to iOS  و من الجدير بالذكر انه متوافر الان بمتجر الاشهر جوجل بلاى و عن طريق استخدام المستخدم للواى فاى السليم يتمكن البرنامج من نقل جميع الصور و الرسائل و كل المحتويات و الملفات من الجهاز القديم الاندرويد الى الجهاز الجديد الاى فون .
و على حسب ما نشر بتقرير اليوم ان الشركه العالميه ابل قد حددت انها تريد من موزعين الاتصالات عمل تطبيق معكوس اى يمكن من نقل البيانات و الصور و المحتويات من الجهاز الاى فون الى الجهاز الاندرويد بالاضافه الى امكانيته لنقل الموسيقى ايضا و كل الفيديوهات و الصور و جميع الملفات الموجوده بالاى فون الى الاندرويد.
تطبيق يحول مستخدمى اندرويد الى ايفون

ابل تعمل على تطبيق يحول ملفات الاندرويد الى ايفون :

و من الطبيعى ان شركه ابل العالميه تطلق تطبيق من شانه تحويل جميع البيانات و الملفات من نظام التشغيل الاندرويد الى الاى فون و لكن ليس ابدا من الطبيعى ان تقوم ابل باطلاق تطبيق ينقل جميع الملفات و الصور و المعلومات من الاى فون الى الاندرويد.
اما عن التطبيق الاول الذى يقوم بعمليه النقل من الاندرويد الى الاى فون فهو  Move to iOS و هو تطبيق متوافر بمتجر جوجل بلاى ستور و من الجدير بالذكر انه تطبيق مجانى و التطبيق الاخر الذى يقوم بعمليه النقل من الاى فون الى الاندرويد يسمى اى او اس تو اندرويد و من المفترض توافره بمتجر اب ستور و لكن الى الان لم يتم الاعلان عن ايه تفاصيل عن موعد اصداره او توافره.
و على حسب ما ذكر تقرير جاء اليوم من دوله بريطانيا باوربا ان موزعين الاتصالات لديهم حاله من القلق بشان تحويل مجموعه من مستخدمين الاى فون الى الاندرويد وذلك لصعوبه نقل البيانات على هواتفهم و لكن ما الاصدار الجديد من التطبيق الذى قررته شركه ابل فستتم هذه العمليه و بكل سهوله.
و دائما ما تفاجئ شركه ابل مستخدميها بكل ما يتمنونه و يرغبونه فهذا هو شعار نجاحها دائما العمل على تلبيه احتياجات المستخدمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور