الان راديو الإنترنت iTunes Radio مقابل اشتراك شهرى

الان راديو الإنترنت iTunes Radio مقابل اشتراك شهرى
راديو الإنترنت iTunes Radio 

الان راديو الإنترنت iTunes Radio مقابل اشتراك شهرى

قامت شركه ابل العالميه يوم الجمعه الموافق الخامس عشر من شهر يناير عام 2016 بالاعلان على ان الخدمات المقدمه منها بخصوص راديو الانترنت iTunes Radio  سيكون جزء اساسى من بث الموسيقى و ذلك بدء من يوم التاسع و العشرون شهر يناير الحالى.
و اوضحت شركه ابل عند اعلانها ان كل الاذاعات ستكون متاحه لمن هم مشتركون بخدمه ابل ميوزك  Apple Music  و التى متاحه باشتراك شهرى يبلغ 9.99 دولار امريكى و سيتثنى من هذا اذاعه بيتس 1 فستكون مجانيه و متاحه لاى شخص مشترك او غير مشترك للاستمتاع بها باى وقت.
اما عن الخدمه الجديده فسيكون متوافر بها اكثر من اذاعه تم تصنيفهم وفقا لانماط الموسيقى التى تقوم كل اذاعه بتقديمها و هى اذاعات مبرمجه خصيصا و مصنفه من الفنيين فى شركه ابل و لكن بها نقطه لا يحبزها الكثيرون انها لا تقوم بالسماح للمستخدم بترتيب الاغانى او بالتحكم بها كما كان الحال فى خدمه بث الموسيقى.

خدمة  iTunes Radio  توفر نظام سهل :

و تقوم الخدمه بتوفير نظام جديد تسهل به على المستخدم الوصول الى ما يحتاجه و ما هو مفضل لديه باسرع صوره و باسرع وقت عن طريق توفير نظام الاقتراحات الذى يعتمد على توفير وتخزين الاغانى و الاذاعات المفضله لدى المستخدم و التى سبق وان استمع اليها من خلال متجر اى تونز.
و تقوم ابل الان بهذا التعديلات ببث الموسيقى من خلال الانترنت لكى تنافس و بشده تطبيق سبوتيفاى الذى معد خصيصا لهذه المجالات فمنذ ان تم اصدار التطبيق عام 2015 اواخر شهر يونيو قامت بالاطلاق تطبيق الخدمه التابع لنظام الاندرويد فى اواخر شهر نوفمبر من نفس العام و قد وصل عدد المستخدمين الى اكثر من عشره مليون مستخدم.

توافر خدمة  iTunes Radio فى استراليا و امريكا فقط :

و من الجدير بالذكر ان خدمه اى تونز راديو متوافره لمستخدميا الاى فون بكلا من استراليا و الولايات المتحده الامريكيه كان اول انطلاق لها بعام 2013 تبعا لنظام الاى او اس 7 و متوافره ايضا من اجهزه الجيل الثانى من ابل تى فى و اكيد بالاجهزه التى صدرت بعده الى جانب برنامج اى تونز 11.1 و انظمه ماك او اس اكس 10.7 و ما يليها من لااصدرات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور