تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل Maps على نظام اندرويد

قامت الشركه العالميه جوجل باطلاق يوم الثلاثاء امس تحديثا جديدا خاص بتطبيق خدمه الخرائط Maps  التابع لنظام التشغيل الاندرويد هذا التحديث الجديد على حسب ما ذكرت جوجل جالب معه الكثير من المميزات التى من شانها جعل التنقل اسرع و اذكى و ايضا الملاحه.
خرائط جوجل

اصدار جديد من خدمة خرائط جوجل :

و الاصدار الجديد من التطبيق يحمل رقما 9.19 و هذا الاصدار من التطبيق الاشهر Maps فالخاصيه الجديده التى اضافتها شركه جوجل بالتحديثات تسمى بوضع القياده او باللغه الانجليزيه دريفنج مود و من شانها جعل المستخدم مطلعا دائما حتى واذا كان يقوم باعماله الروتينيه اثناء عمليه القياده.

اما عن الميزه الجديده فتقوم باستخدام الموقع الحالى للمستخدم و كلا من سجل عمليه البحث على الويب و سجل المواقع التى تمت البحث عنها و ذلك لكى تضع للمستخدم مجموعه من الافتراضات التى من الضرورى الذهاب اليها بالاضافه الى توفير الكثير من التحديثات بخصوص الوقت المستغرق للوصول خلال عمليه القياده و ايضا يقوم بتوفير تحديثات جديده عن حركه المرور.
و من الجدير بالذكر ان الخاصيه الجديده تشبه الى حد كبير الاقتراحات الحسابيه التى توجد ببطاقات خدمه المساعد الشخصى من جوجل ناو و لكن الاولى تقوم بمساعده المستخدم الى وصوله الى المكان المقصود مستخدما السياره.

نجاح كبير لتطبيق خرائط جوجل  Maps  :

و تم الاشاره الى ان المميزات الجديده المضافه بتطبيق مابس ستلاقى اقبالا و فرحا كبيرا بها اذ انها يحتاجها الكثيرون و من المفترض نزول الاصدار الجديد بتطبيق الخرائط مابس و لكن ان لم تجده فتتمكن من تحميله.
جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط Maps على نظام أندرويد
و مع الانتشار الكبير و الهائل للانترنت و بالتالى الانتشار للمواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعى كان لابد من توافر الكثير من الخدمات التى تقوم بدورها بمساعده المستخدم الى كل ما يحتاجه مثل تطبيق الخرائط من شركه جوجل التى قامت بتوفير ما هو اكثر بكثير من ذلك لراحه مستخدميها و الكثير ايضا من الشركات يقدمون عبر متاجرهم خدمات للمستخدمين حتى الشركات المتخصصه بانتاج الهواتف الذكيه و التقنيات الحديثه على سبيل المثال شركه الاى فون فتعمل على توفير كل التطبيقات بمتجرها لضمان راحه مستخدميها و تلبيه احتياجاتهم دائما.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور