خرائط نوكيا “هير” اندرويد متاحة للجميع

بداية الشهر الحالي أطلقت نوكيا تطبيق الخرائط الشهير “هير” Nokia Here لأجهزة سامسونج جالكسي العاملة بنظام اندرويد في متجر Samsung Galaxy App Store بإصداره التجريبي Beta، والآن  أعلنت الشركة الفنلندية العريقة رسميًا عن وصوله إلى معظم الهواتف العاملة بنظام اندرويد.
من المعلوم أن خرائط Nokia HERE تسمح للمستخدم بالملاحة وتحديد المواقع بدقة عالية واستكشاف الأماكن حتى بدون الاتصال بشبكة الانترنت “اوفلاين”، ويكفي تحميل خريطة اي مدينة او دولة، كما يمكن الإستفادة من بعض المميزات في حال وجود شبكة إنترنت مثل عرض حالة الطرق والإزدحامات بشكل مباشر كما يمكن عرض الخرائط بنمط الأقمار الإصطناعية. وفيمايلي أبرز ميزات تطبيق Nokia HERE للأندرويد:
  • الملاحة بدون الاتصال بالانترنت (منعطف بـ منعطف) مع التعليمات الصوتية.
  • تحميل الخرائط والملاحة بدون الاتصال بشبكة الإنترنت لأكثر من 100 دولة في العالم.
  • يتضمن خرائط النقل العام لحوالي 766 مدينة في أكثر من 40 دولة حول العالم بدون الاتصال بالإنترنت.
  • معلومات حية ومباشرة للطرق في أكثر من 40 دولة في العالم مع وجود إتصال بشبكة الإنترنت.
  • التخطيط للرحلات وإستكشاف الطرق مسبقًا على موقع here.com ثم البدء بالملاحة.
  • التخصيص الشخصي للخرائط وحفظ الأماكن المفضلة.
  • مشاركة الموقع مع Glympse بشكل آمن وسري.

حالياً يمكن للمستخدم تحميل تطبيق الخرائط Nokia HERE من الموقع الرسمي وهو متوافق مع جميع الأجهزة العاملة بالإصدار اندرويد 4.1 أو أحدث والتي تملك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت أو أعلى وشاشة بحجم مابين 4 و 6 إنش عبر الرابط التالي [Nokia HERE] او تحميله مباشرةً عبر الرابط التالي [تحميل خرائط نوكيا هير].
بما أن تطبيق Nokia HERE حالياً في إصداره Beta فمن الطبيعي أن يعاني من بعض العيوب مثل حذف أصوات الملاحة في كل مرة يتم فيها تشغيل أي أداة لتنظيف الذاكرة المؤقتة حيث أعلنت نوكيا أنها أصبحت قريبة من إصلاح هذه المشكلة وأنها ستطلق حلاً قريباً لها في الأسابيع القليلة القادمة. شركة نوكيا أعلنت أنها تأخذ الملاحظات التي يقدمها المستخدمون بخصوص تطبيق Nokia HERE بعين الاعتبار من أجل اكتشاف المشاكل ومعالجتها بسرعة إلى جانب بعض التغييرات التي يرغبونها فيه.
اخيرًا، من المفترض ان يصل تطبيق خرائط نوكيا اندرويد الى متجر جوجل بلاي مع نسخته النهائية قريبًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور