Andro Shredder تطبيق لحذف الملفات نهائيا على الأندرويد

رغم أن هناك العديد من الطرق والأساليب لاسترجاع البيانات والملفات المحذوفة سواء على برامج الحاسوب أو عبر الهواتف الذكية، وسواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية، وتطبيق ملفاتي المتاح على الأندرويد يتيح هذا الأمر بعد الإنتقال إلى إعدادات التطبيق وإظهار الملفات المخفية في ملف thumbnails وفي ملف DCIM الخاص بالصور، ولكن هل تساءلت يوم ما مصير الملفات المحذوفة بعد بيع هاتفك الذكي ؟
قد تود بيع هاتفك الذكي، وتقوم بحذف الملفات بالطريقة التقليدية، لكن هذا لا يكفي، لأنه من السهل استرجاع الملفات المحذوفات، والحل هو تطبيق Andro Shredder والذي يتجلى دوره في حذف جميع الملفات والبيانات من صور ومقاطع الفيديو .. من جذورها، دون إمكانية استرجاها بأي طريقة .
Andro-Shredder

ويتيح تطبيق Andro Shredder إمكانية البحث عن أي ملف في الهاتف مع أداة لعرضها وكذا معاينتها قبل حذفها، إضافة إلى دعم التطبيق لحذف الملفات على بطاقة الذاكرة SD أيضا، علاوة على حذفها أيضا من فلاش USB بعد توصيله بالهاتف الذكي.


Andro-Shredder unnamed

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Andro Shredder يتيح مسح البيانات في التخزين السحابي أيضا. وللإستفادة  من التطبيق وتحميله على الأندرويد كل ما عليك هو الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور