تحميل تطبيق لانشر Next Launcher 3D على اندرويد مجانًا [فرصة]

تحميل تطبيق لانشر Next Launcher 3D على اندرويد مجانًا [فرصة]

next-launcher-3D
تحميل تطبيق لانشر Next Launcher 3D على اندرويد اصبح متاحًا في عرض مجاني قدمته الشركة المطورة لهذا التطبيق والذي يستمر لساعات فقط “عرض ليوم واحد”، حيث يبلغ سعر التطبيق 15.99 دولار ويعتبر من اغلى و اشهر التطبيقات المدفوعة الموجودة في متجر جوجل بلاي.
التطبيق يقدم تجربة واجهات اندرويد مميزة مع العرض ثلاثي الابعاد 3D وقوالب متعددة مع مميزات دمج مختلفة بالإضافة الى ايقونات وخلفيات مميزة و بُمكن من المستخدمين من عمليات التخصيص واجهات الهاتف او الحاسب اللوحي مع وجود خيارات واسعة جدًا حيث يتوفر التطبيق بنسختين الاولى مجانية وهي Next Launcher 3D Lite Version ولا تحمل كامل المميزات والخيارات الموجودة في النسخة المدفوعة Next Launcher 3D ومن خلال الفيديو التالي يمكن اخذ نظرة كاملة عن هذا اللانشر المشهور والذي حقق مبيعات كبيرة رغم سعره المرتفع.
يمكنكم الان تحميل نسخة من اللانشر المجاني و إضافة الكود التالي لتحويل النسخة من مجاني الى مدفوعة من خلال الخيارات الموجودة في التطبيق.
Account : nextlauncher3d
Code : appoftheday
ولتحميل النسخة المجانية يمكنكم الحصول عليها من جوجل بلاي عبر رابط المصدر Next Launcher 3D Lite Version، وإستغلال فرصة العرض والذي يمتد لساعات قليلة وينتهي العرض المجاني، كما يمكنكم الإطلاع على المعلومات والممزيات الكاملة للنسخة المدفوعة عبر رابط المصدر ايضًا من جوجل بلاي Next Launcher 3D.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور