تطبيق McAfee Security Innovations بمُميزة Smart Perimeter للحماية من السرقة

تطبيق McAfee Security Innovations بمُميزة Smart Perimeter للحماية من السرقة

McAfee-Security-Innovations
هل فقدت في يوم من الايام هاتفك الذكي او حاسبك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد ؟ هل تعرضت لسرقة ولم تعرف من هو السارق ؟ الحل سوف يصبح اسهل من تطبيق شركة مكافي الذكي ميزة Smart Perimeter Plus في McAfee Security Innovations حيث يقدم هذا التطبيق فكرة رائعة فيما يتعلق بحماية الهواتف الذكية والحواسب اللوحية من السرقة.
والفكرة تنطلق من كونك تملك هاتف ذكي و حاسب لوحي بنظام الاندرويد حيث يتم ربط الجهازين بواسطة مسح كود QR ويجب ان يكونان متصلان على شبكة لاسلكي Wi Fi “واي فاي” واحدة ويتم تحديد كود Pin خاص للطوارئ لهما، فعندما يبتعد احد الجهازين من مى تغطية شبكة اللاسلكي “الهاتف او الحاسب اللوحي” بالتأكيد سوف يتم قطع الإتصال بالشبكة وبذلك سوف يبدأ العد التنازلي على على الجهازين وهي الفترة التي تتطلب إدخال الكود Pin المُتفق عليه عند عملية الربط مسبقًا لكي يتم التأكد من مالك الهاتف و الحاسب اللوحي، فإذا لم يتم وضع الكود الصحيح خلال فترة العد التنازلي فهذا يعني ان احد الجهازين تعرض للسرقة او الضياع وسوف يتم قفل الجهازين معًا والبدأ بعملية التنبيه.
فكرة جديدة و مميزة وجديدة تنضم الى قائمة كبيرة من تطبيقات اندرويد وقد تختلف قليلاً عن ما تقدمه بعض التطبيقات الاخرى والتي تقوم بعملية قفل ومسح المعلومات في حال سرقة الهاتف عن بعد بأمر منك او بحسب مميزات التطبيق.
وللتنويه ميزة Smart Perimeter Plus حاليًا في طور التجربة “بيتا” ويتوقع تقديم افكار جديدة ضمن تطبيق McAfee Security Innovations للحماية والمُقدم من شركة “مكافي” والذي يعتبر من افضل شركات الحماية والامن على مستوى العالم.
التطبيق متوفر مجانًا ويحتاج الى إصدار اندرويد 2.1 او أعلى لكي يعمل و يمكنكم الحصول عليه و تحميله بمساحة 6.9 ميغابايت من سوق جوجل بلاي عبر المصدر.
McAfee-Security-Innovations-screen-4McAfee-Security-Innovations-screen-3McAfee-Security-Innovations-screen-1
McAfee-Security-Innovations-screen-5McAfee-Security-Innovations-screen-7McAfee-Security-Innovations-screen-2
ما رأيكم بالتطبيق؟ ما هي التطبيقات (مدفوعة أم مجانية) التي تستخدمونها على جهازكم الأندرويد؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور