تحميل روم سيانوجين مود M5 اندرويد 4.4.2 كيت كات متوفر الان

تحميل روم سيانوجين مود M5 اندرويد 4.4.2 كيت كات متوفر الان

أطلقت شركة سيانوجين مود CyanogenMod النسخة الشهرية الخامسة M2 من روم سيانوجين مود إصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات على عدد لا بأس به من أجهزة اندرويد (هواتف ذكية وأجهزة لوحية) وهي متاحة للتحميل مباشرةً من موقع الشركة.
إصدار CyanogenMod 11.0 M5 المبني على أساس اندرويد 4.4 كيت كات مفتوح المصدر AOSP بدون تطبيقات جوجل (يمكن تثبيتها لاحقًا والأمر إختياري) ويقدم كامل مميزات Android KitKat 4.4 الصافي يمكن الإطلاع عليها من الموضوع (مميزات اندرويد 4.4 ما الجديد في التحديث) بالإضافة الى لمسات مطوري سيانوجين الرائعة والتي تقدم تجربة اندرويد سريعة بدون زيادات وتطبيقات الشركات المصنعة مما ينعكس على الأداء، وتتوفر هذه النسخة لأكثر من 75جهاز اندرويد من شركات متعددة (سامسونج جالاكسي، سوني إكسبيريا، إتش تي سي، إل جي وغيرها) ويمكنكم تحميل الروم بحسب طراز جهازكم أو الإطلاع على قائمة الأجهزة الكاملة والمدعومة من سيانوجين مود عبر رابط المصدر.
CyanogenMod Logo
ويحمل إصدار روم سيانوجين مود CyanogenMod 11.0 M5 تحسينات وحل للمشاكل التي تظهر في الإصدارات اليومية مع مميزات جديدة، وسيدعم الان الإقلاع السريع لبعض من الأجهزة مع خيارات لألوان الشاشة، وتم نقل خيار WhisperPush الى قائمة خيارات الخصوصية. وقد إتضح ان كل من هاتفي Galaxy S4 و Galaxy S III LTE لم يتتوفر لهم هذه النسخة لأسباب تطويرية مع الإشارة الى إستمرار وجود النسخة الليلية اليومية.
تركيب او تثبي روم سيانوجين يختلف من جهاز لأخر فهو يحتاج الى تركيب ريكوفري مخصص ثم تثبيت روم سيانوجين من خلال الريكوفري المخصص أو عبر تطبيق CyanogenMod Installer الرسمي لتثبيت روم أندرويد سيانوجين مود وهنا يجب أن نُشير الى أمر مهم جدًا “في حال رغبتكم تركيب روم مخصص مثل رومات سيانوجين مود فهذا يعني فُقدان ضمان الهاتف او الجهاز اللوحي كون هذه الرومات غير رسمية من الشركات المُصنعة لهذه الأجهزة وتبقى على مسؤليتكم الحاصة لذلك وجب التحذير”.
تجدر الإشارة الى ان إصدار CyanogenMod 11.0 M5 هي نسخة يتم إطلاقها شهريًا بعد النسخ الليلية اليومية الغير مستقرة ويعتبر إصدار M5 مستقر أكثر من النسخة الليلة لكنها ليست نهائية ومستقرة كما في النسخ النهائية.
يُذكر أن شركة سيانوجين مود قامت بالعمل على نسخة خاصة رسمية من هاتف Oppo N1 مع روم CyanogenMod تم إطلاقه في الأسواق مؤخرًا، وحاليًا تعمل مع شركة OnePlus لإطلاق هاتف جديد بنكهة رومات سيانوجين مود، التي هي الاُخرى قامت بتغير هوية تصميم شعارها الرسمي قبل ايام.
المصدر: CyanogenMod ، Android Police تحميل الرومات عبر Download

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور