سكايب اندرويد 4.0 متاح للتحميل مع تصميم جديد

سكايب اندرويد 4.0 متاح للتحميل مع تصميم جديد

سكايب اندرويد
أعلنت شركة مايكروسوفت عبر مدونة سكايب Blogs  Skype عن تحديث تطبيق سكايب اندرويد نسخة 4.0 بتصميم جديد في متجر جوجل بلاي بعد ان وصل عدد تحميلات البرنامج على اندرويد الى 100 مليون تحميل.
يقدم التحديث الجديد لـ تطبيق سكايب اندرويد تصميم أفضل، بحيث اصبحت المحادثات الى الأعلى عند الدخول، و يمكنكم الان مشاهدة الدردشات من هناك وإختيارها، والرد بتبويب واحد، كما يمكنكم البدء بمحادثة جديدة بعملية السحب من تبويب الأسماء او المفضلة.
شركة مايكروسوفت وعدت وعبر تطبيقها سكايب ان يقدم تجربة إستخدامة أسرع من قبل مع جعلها اكثر ثقة، وقامت بطرح الفيديو الإعلاني التالي حول التحديث الجديد لـ برنامج سكايب اندرويد.
من المعروف ان سكايب اصبحت ملك لشركة مايكروسوفت بعد إستحواذها عليها، وتسعى لتقديم تجربة VOIP أفضل للمستخدمين مجانًا او بعمليات شراء الرصيد والتي تُمكن من الحصول على مميزات أفضل كالإتصال المباشر لأي رقم حول العالم وحسب تعرفة كل دولة، وكل هذا يعتمد على تحسين تطبيقاتها على كافة المنصات ومنها اندرويد.
وتجدر الإشارة الى ان تطبيق سكايب اندرويد حصل على ميزة إرسال مقاطع الفيديو في التحديث السابق، والان التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي بالتصميم الجديد، ويمكنكم تحميل Skype او تحديثه عبر رابط المصدر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور