“ثيم فيفا” كأس العالم 2014 مونديال البرازيل لأجهزة سوني إكسبيريا

“ثيم فيفا” كأس العالم 2014 مونديال البرازيل لأجهزة سوني إكسبيريا

إذا كنت من أصحاب أحد هواتف سوني إكسبيريا وستتابع كأس العالم 2014 مونديال البرازيل؛ فلا مانع من أن تقوم بتجربة وتثبيت “ثيم فيفا” FIFA الذي سيتوفر على أجهزة سوني إكسبيريا عبر تطبيق Xperia Themes الذي يُمكن المستخدمين من تخصيص واجهة المستخدم لكي يتم تثبيات القوالب “الثيمات” على الهواتف العاملة بنظام اندرويد 4.3 “جيلي بين” او الإصدارات الأعلى.
ثيم فيفا كأس العالم 2014 مونديال البرازيل، سيجلب تصاميم وألوان مستوحاة من ألوان شعار المونديال (الأخضر والأصفر) وسيقوم بإضافة أيقونات رياضية مميزة مع تغير لشاشة قفل الهاتف والخلفيات لكي يجعل من الهاتف ملعبًا موندياليًا بامتياز إذا صح التعبير.
FIFA World Cup 2014 Xperia Theme
ثيم فيفا كأس العالم 2014 مونديال البرازيل لم يتوفر حتى الان عبر متجر جوجل حيث من المتوقع ان يصل في الأيام القادمة قبل بداية كأس العالم، لكن يمكنكم الحصول عليه عبر مصدر خارجي وتثبيته على الهاتف من خلال الرابط التالي [FIFA World Cup 2014 Xperia Theme].
في حال كنتم من المهتمين بالرياضة والمباريات عمومًا وكأس العالم 2014 مونديال البرازيل تحديدًا؛ يمكنكم الإطلاع على قائمة رابط [أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات وأخبار الرياضة لاندرويد] وإختيار التطبيق المناسب لكم.
المصدر: Xperia Blog

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور