تطبيق Hangouts يصل إلى أندرويد ومتصفح كروم رسميًا

تطبيق Hangouts يصل إلى أندرويد ومتصفح كروم رسميًا

Google-Hangouts
بعد أن أعلنت جوجل عنها بالأمس عن خدمات وتحديثات برمجية في مؤتمرها Google I/O 2013، جاء تطبيق الدردشة الجديد من جوجل، Hangouts، إلى أندرويد وكروم، وذلك ليحل محل Google Talk، ويصبح كمنصة موحدة لكل من خدمة محادثة جوجل و دردشة جوجل بلس و خدمة +Hangouts الموجودة في جوجل بلس لكي تصبح جميعها تحت مظلة تطبيق او خدمة واحدة تحت اسم Hangouts.
التطبيق متكامل مع جوجل، عند تثبيته على جهاز أندرويد الخاص بك، فإنه يستبدل مكان محادثات جوجل القديم، Hangouts متوفر أيضاً على تطبيقات كروم، وهو متشابه مع Google Talk الموجود بأجهزة كروم.
يقدم التطبيق مميزات من اهمها الدردشات الجماعية و مزامنة التنبيهات بين الحساب الواحد على اكثر من جهاز بحيث يتم الغاء التنبيهات من جهاز عند مشاهدة التنبيه من جهاز آخر، بالإضافة الى وجود وجوه تعبيرية والكثير من التحديثات على هذه المنصة الموحدة للدردشة. الشئ الغريب أن متجر جوجل بلاي يقول أن تطبيق Hangouts غير متوافق مع نيكسس 7!
تم حل مشكلة عدم توافق التطبيق والتحميل على الحواسب اللوحية وقامت شركة جوجل بإرسال تنبيه بوجود تحديث لتطبيق Google Talk وبذلك يتحول الى  Hangouts عند عملية التحويل ويحل مكانه.
إذا كنت ترغب في الحصول على Hangouts، هو متوفر الآن على متجر جوجل بلاي من هنا، وكذلك متجر كروم عبر هذا الرابط.
ما رأيكم بمنصة الدردشة الموحدة Hangouts من جوجل ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور