سامسونج تكشف عن Knox 2.0 لكن ما هو الجديد؟

سامسونج تكشف عن Knox 2.0 لكن ما هو الجديد؟

بعد عام من إطلاقها للمنصة البرمجية Knox لإدارة وحماية تطبيقات الأجهزة النقالة لزيادة أمانها كشفت شركة سامسونج عن الجيل الثاني لها Knox 2.0 وذلك في المعرض العالمي للجوال MWC 2014 المقام حالياً في برشلونة – إسبانيا. لكن ما الفرق ما بين الجيلين؟
سامسونج في Knox 2.0 غيرت طريقة تعامل المنصة مع تطبيقات سوق بلاي حيث تقوم الان بتأمين بياناتها بشكل رقمي بدون الحاجة إلى تنفيذها في مساحة عمل محددة بكل واحدة على مخدمات Knox، قبل ذلك كانت التطبيقات الشخصية أو تطبيقات المؤسسات تفصل عن بعضها البعض.

Knox 2.0
الآن وحسب سامسونج فإن معظم تطبيقات سوق بلاي بإمكانها “الحياة” (على حد تعبيرها) ضمن عالم سامسونج الآمن، لا شك أنها ميزة هامة جداً خصوصاً في مجال الأعمال حيث أكد هذا الأمر “جاي كي شين” المدير التنفيذي للشركة خلال الإعلان عن Knox 2.0.
سامسونج ترغب بتطبيقات آمنة و لذلك ستقوم بإطلاق متجر تطبيقات محدد يعتمد على السحابة من أجل السماح للمدراء التقنيين في الشركات إنتقاء تطبيقات مخصصة لتنصيبها على هواتف الموظفين و ذلك بمجرد ضغطات أزرار قليلة، الشركة تقول بأن هذه المزايا الجديدة ستطلق اعتباراً من الربع الثاني من هذا العام لكنها ستأتي مزودة ضمن الهاتف الجديد Samsung Galaxy S5 الذي تم الإعلان عنه في نفس الحدث.
أما بالنسبة لمستخدمي الجيل الأول Knox 1.0 فسيحصلون على هذه المزايا بمجرد تحديث هواتفهم إلى النظام الأخير اندرويد 4.4 كيت كات.
المصدر: Engadget

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور