خدمة Google Photos باختصار جديد

خدمة Google Photos باختصار جديد

جوجلمن المعروف جيداً أن خدمة Google Photos  هي خدمة للصور تُقدممساحة غير محدودة للمستخدم لتخزين صوره سحابياً بالإضافة إلىمميزات أخرى كثيرة مهمتها تنظيم الصور بالكامل وذلك حسب الوقتوالمكان وايضاً الصور المرتبطة , أما الآن فقد جائت Google بـ ميزة جديدةعملية جداً لمستخدمي تطبيق جوجل للصور بالإمكان إختيارها من الإعدادات ومن ثم التمتع بها .

هذه الميزة عبارة عن إختصار بسيط على هيئة شكل أيقونة صغيرةموجودة داخل التطبيق الخاص بالكاميرا , و التعامل معها كالآتي : بالضغطعلى الأيقونة يتم مباشرةً نقل المستخدم إلى التطبيق مما يساعد  كثيراً في إستخدام التطبيق كبديلاً للإستديو للمستخدمين الذين يستخدمونه بشكل إفتراضي , حيث سيمكنهم من الإنتقال سريعاً إلى التطبيق وذلك من داخل تطبيق الكاميرا نفسه .
يُذكر بأن التحديث بتلك الميزة الجديدة من “جوجل ” سيصل لجميع خدمة
Google Photos  وهي التي بدورها تُقدم المساحة الكبيرة اللامحدودة للصور , وكل مستخدمي أندرويد بإمكانهم إستخدام تلك الميزة أو تلك الأختصار بكل سهولة , فالتطبيق في منتهي السلاسة خاصةً من يستخدمه كتطبيق إفتراضي لأنه بالتالي سينقله بسرعة من خلال تطبيق الكاميرا نفسه .
جدير بالذكر أن تلك الأختصار إختياري للمستخدمين وليس بالإجبار , فمن يريد تلك الميزة من G o o g l e  بإمكانه تفعيلها من خلال الأعدادات , ايضاً في حالة إستخدام تلك الميزة ومن ثم عدم الرغبة فيها بعد ذلك فيمكن  للمستخدم إلغائها من الأعدادات ايضاً , مما يعني أن تلك الميزة إختيارية لمستخدمي التطبيق .
جدير بالذكر أن جوجل هي شركة متخصصة في مجال الإعلان الذي هو مرتبط بخدمات البحث على شبكة الإنترنت , ومن ثم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني ,بالإضافة إلى نشرها للمواقع من خلال خدمة بحث محرك جوجل , ايضاً توفر جوجل المعلومات النصية وذلك في شكل قواعد بيانات وخرائط , تتيح التواصل بين الأفراد عبر شبكة الإنترنت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور