اندونسيا تطلب من واتس اب حذف ايموشن المثليين

اندونسيا تطلب من واتس اب حذف ايموشن المثليين

كانت قد اصدرت الحكومه الاندونسيه قرارا و الان قامت بمد الفتره لتنفيذ هذا القرار و كان هذا القرار متعلق برفض العلاقات الجنسيه المثليه لوصلوها الى التطبيقات الخاصه بالدردشه او تطبيقات التواصل الاجتماعى  مثل واتس اب   .
فقد عملت السلطات بدوله اندونسيا على تقديم طلب للكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعى و من ابرزهم لاين و  واتس اب  على ازاله و الغاء الملصقات الرقميه او ما يطلق عليه ايموشنز التى تصور كلا من الزوجين بوضع الجنس و من الجدير بالذكر ان هذه الرسوم التعبريه منتشره بالكثير من المواقع و التطبيقات.
و قد صرح المتحدث الرسمى لوزاره الاتصالات و المعلومات انه واجب على جميع منصات المحادثات الفوريه و وسائل الاعلام الاجتماعيه الموجوده على شبكه الانترنت ان تحذف كل الرمز التفصيليه للجنس الموجوده بدوله اندونسيا و قال ان هذه تختلف من دوله لاخرى فبعض الدول يقبلون و البعض الاخر لا يقبل و اندونسيا من الدول التى لا تقبل لان هذه الصور ليست من عادات الشعب الاندونيسى و لا تعكس ثقافته و هذا الحديث على حسب ما نشر بوكاله اسوشيتدبرس.
و من جانب حكومه اندونيسيا فقد اعلنت انه يجب على مواقع التواصل الاجتماعى و كل منصات الدردشه الفوريه ان تحترم ثقافات الشعوب و تعطى كل شعب حسب ثقافاته و قالت الحكومه ان الشعب الاندونيسى به اعداد كبيره جدا تستخدم منصات التواصل الاجتماعى و بذلك هم عرضه لرؤيه هذه الايموشنز لذا يجب احترام ثقافه الشعب الاندونيسى.
و يجب الاشاره الى ان اول تطبيق استجاب الى مطالب الحكومه الاندونسيسه هو تطبيق لاين و لكن ليس بالسهل استجابته لهذه المطالب فقد استجاب لها بعدما هاجمه الكثيرون من المتواجدون على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر و فيس بوك و الان تنتظر الحكومه استجابه تطبيق الواتس اب لهذه المطالب خاصه و ان به عدد لاباس به من المواطنيين الاندونسين و ايضا واجب على جميع التطبيقات الباقيه ازاله هذه الرموز التعبيريه.
فمن الواجب على كل تطبيق خاص بمنصات الدردشه اتاحه و توفير لكل بلد ما يناسبها و يناسب ثقافه شعبها و عاداتها و تقاليدها و يستجيب فورا لاى نداء من هذه البلاد له.



 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور