إل جي تسجل العلامة التجارية G5 SE، فهل ستقلد iPhone SE؟

lg-g5-se
كشفت أبل الشهر الماضي عن هاتفها صغير الحجم iPhone SE، وهو الهاتف الذي جاء بتصميم iPhone 5s لكن بمواصفات iPhone 6s، واليوم تسعى شركة كبيرة من شركات الأندرويد إلى إستنساخ تلك الخطوة.
حيث كشف موقع كوري جنوبي معني بمتابعة العلامات التجارية بأن شركة LG قد قامت بتسجيل العلامة التجارية G5 SE، لكن قبل التسرع في الحكم فالشركة الكورية لم تقم بتقليد أبل حيث قامت بتسجيل العلامة التجارية في العام الماضي وبالتحديد خلال شهر ديسمبر.
ومن التسريبات السابقة فتسعى إل جي للكشف عن نسخة مصغرة “ميني” من هاتفها LG G5، وهي التسريبات التي ذكرت بأن الهاتف سيأتي باسم LG G5 Lite، لكن حتى الآن فنحن لسنا متأكدون من هذا الإسم، فربما يأتي كما هي العادة LG G5 Mini أو بالاسم الجديد LG G5 SE.
النسخة الميني من LG G5 ستأتي -كما ذكرت التسريبات- بمعالج Qualcomm Snapdragon 652 بدلاً من Snapdragon 820 في النسخة الأصلية، مع رامات بمساحة 3 جيجا بدلاً من 4 جيجا، كما سيأتي المعالج بثمانية أنوية مما يجعل الهاتف قريباً جداً لمواصفات النسخة الرئيسية من الهاتف، وسيأتي الهاتف أيضاً بشاشة بحجم 5.3 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل، وبذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور