تحميل تطبيق كريم للتوصيل للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كريم للتوصيل يوافق اجهزة نوكيا لوميا – خدمة مجانية – فى هذا المقال نقدم كل شيء عن خدمة كريم للتاكسي ودخل الكابتن في شركه كريم وشرح تحميل برنامج كريم للتوصيل للمكان المطلوب بالتكاسي وتعمل خدمة “كريم للتكاسي” فى كل من أبوظبي, Al Hasa, الاسكندرية, عمّان, بيروت, القاهرة‎, الدار البيضاء, الدمام, الدوحة, دبي, El Gouna, جدة, الجبيل, كراتشي, الكويت, لاهور, المدينة, مكة, المنامة, Qassim, الرباط, الساحل أيضا سنتحدث عن تنزيل تطبيق كريم للسيارات من على موقع أبل ستور ولأجهزة أندرويد وجميع أجهزة الهواتف المحمولة “ايفون ,سامسونج ,نوكيا ,سوني , أسوسس…الخ” مع الشرح.

تحميل برنامج كريم للسيارات

كيف تعمل خدمة كريم؟
إحجز توصيلتك بسهولة
هل أنت مستخدم مُسَجَل؟ سجل دخولك في موقعنا أو استخدم تطبيق الجوال الخاص بنا لِطَلب سيارتك. يمكنك أيضاً الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنكون سعيدين بمساعدتك. أختر مابين حجز سيارة لتصلك الآن أو حجز التوصيلة لوقت لاحق من خلال تحديد تاريخ ووقت مناسبين وحدد نوع السيارة التي تلائم احتياجاتك، و اختر من بين سيارات الدرجة الاولى او درجة رجال الاعمال او الدرجة الاقتصادية.

تطبيق كريم للسيارات, تطبيق كريم للسيارات الرياض, شركة كريم للسيارات, شركة كريم للسيارات فى مصر, رقم شركة كريم للتوصيل, شركة كريم للتوصيل مصر, شركة كريم للمشاوير, تحميل برنامج كريم للتوصيل

سنحدد بعد ذلك وبشكل تلقائي عنوانك الشخصي باستخدام تقنية الجي بي اس. قم بتأكيد مكانك، أو تعديله ثم انقر “يلّا” ويمكنك ارسال رسالة نصية أو الاتصال بالكابتن الخاص بك، أو يمكنك الجلوس و تتبع سيره على الخريطة. بعد دقائق من ذلك، سيصل الكابتن إلى المكان الذي حددته. بدورنا، سنرسل لك رسالة قصيرة لإخبارك أنه وصل قم بتحديد طريقة الدفع التي تناسبك عن طريق اختيار ما بين الدفع نقدا أو ببطاقة الائتمان التي يمكنك إضافتها الآن أو إستخدام بطاقة أضفتها مسبقاً. وبهذه الطريقة، لن تحتاج للانتظاربعد إنتهاء مشوارك.
يمكنك تقييم الكابتن الذي تم ارساله لك واخبارنا بما أعجبت به خلال رحلتك. سيساعدنا تقييمك هذا وكل التقييمات الاخرى في مراقبة وتحسين مستويات الخدمة التي نقدمها، إذ نريد أن نتيقن أن الكباتن ذوي الكفاءات العالية هم فقط من نرسلهم لخدمتك.

تحميل برنامجكريم للتوصيل للتكاسي من الموقع الرسمي من هنــــــــــا

يمكن تحمّيل تطبيق برنامج كريم للتكاسي

 

طريقة استخدامه وتجربتي معه والفرق بينه وبين بعض شركات الأجرة الثانية .. وبنهاية الموضوع فيه هدية لأول ١٠٠ مستخدم  من متابعات المدونة رصيد مجاني ب ٥٠ ريال عشان تجربون هالتطبيق وتقولون لي رأيكم .

التطبيق موجود على أبل ستور و أندرويد بعد ماتنزلونه على الجهاز بيطلب منكم رقم الجوال والبريد الإلكتروني والفيزا أو الماستركارد.

photo1-576x1024

من Book بيبدأ الجهاز يحدد الموقع تبعك وبتطلع لك خيارات للأماكن القريبة منك .. هل أنتي بسوق مثلا أو جامعة .. إلخ

photo2-576x1024

بعدها بيطلب منك تختارين المكان المقصود dropoff يا إنك تكتبين اسم المكان اللي بتروحين له وبيبحث لك عنه أو بيطلع لك الأماكن اللي رحتي لها مؤخراً  مثل اللي بالصورة .

photo3-576x1024

وثم تأكيد الطلب بيطلع لك بياخذك من وين وبيوديك وين وهل تبغينه يجيك الآن أو بوقت آخر تختارينه ونوع السيارة هل هي اقتصادية أو بزنس .

وبيحسب لك كم كيلومتر وبيعطيك المبلغ اللي راح يسحبه منك بعد ماتوصلين بالسلامة للجهة المطلوبة .

photo4-576x1024

اضغطي Go Careem وبيحدد لك أقرب سيارة لك + اسم السواق + نوع السيارة + رقم جواله وهالمعلومات كلها بتجي ع التطبيق ولإيميلك ورسالة SMS .

وتقدرين تشوفين السيارة وهي تمشي ع الخريطة وكم باقي من دقيقة عشان توصل لك أول مايوصل بتطلع لك رقم لوحة السيارة  ونوعها ولونها وتقدرين تتصلين عليه عشان تحددين أي بوابة تبغين مثلاً .. طبعاً السيارة مافيها أي علامة إنها سيارة أجرة .. أبد كأنه سواقك الخاص .. أحياناً السواق يرفع لوحة مكتوب عليها كريم عشان تتأكدين ميه بالميه إن هذي فعلاً سيارتك المقصودة .

لما تركبين معه بتشوفيه فاتح ال Navigation ومتوجه للمكان اللي اخترتيه سابقاً بالتطبيق .. بدون ماتتكلمين بأي حرف .. وراح يسحب المبلغ لما توصلين بالسلامة .

أنا يمكن جربتهم أكثر من ١٠ مرات .. وأكثر ميزه حبيتها فيه إن السيارة تجيني في خلال ١٠ دقايق وبالكثير ١٥ دقيقة حتى لو كان زحمة أعتقد السبب هو انتشار سياراتهم بالرياض .

بمكان عملي فيه اسطول سيارات أجرة خاصة يعني ماعليها لوقو مثل تاكسي لندن .. سألتني مره زميلتي وش الفرق بين كريم وبينهم .

١- السعر من مكان عملي لبيتي واحد مافيه فرق بين سيارات كريم وسيارات الأجرة الخاصة الثانية . (التاكسي الأورنج طالع منها )

٢- مره كنت بأضيع مع التاكسي الخاص لأني ما أعرف أوصف وهو مافهم العنوان عكس كريم مايحتاج أوصف .

٣- إذا اضطريت هذاك اليوم آخذ التاكسي اللي بالدوام ألقى السيارات مخلصة .. وأجلس أنتظر ولا أدري متى بتتوفر .

وأخيراً ودي أنتم تجربون هالخدمة بالرصيد المجاني المقدم لأول ١٠٠  من زوار المدونة ٥٠ ريال اضيفو الكود : 7T50 عند ملاحظات السائق عشان يتفعل العرض بالمشوار اللي اخترتوه.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور