تحميل صور مصنع اندرويد 5.1.1 متاح لأجهزة Nexus 7, 10


نشرت شركة جوجل رسميًا نسخ صور المصنع الكاملة لتحديث اندرويد 5.1.1 المصاصة (لولي بوب) الفرعي برقم البناء LMY47V والخاص بأجهزة نيكسوس اللوحية Nexus 7 2013 و Nexus 7 2012 طراز Wi-Fi فقط، بالإضافة إلى Nexus 10 الذي بدأ بالحصول على التحديث فعلاً عبر الهواء OTA وجهاز الترفيه الجديد Nexus Player.
ويبدو بأن الغرض من إرسال تحديث اندرويد 5.1.1 الفرعي؛ هو تحسين استقرار عمل النظام وحل الأخطاء والمشاكل التي ظهرت في التحديث السابق.
Android Lollipop
عندما نتحدث عن نسخ صور المصنع، أي سيتم حذف كافة محتويات الأجهزة من بيانات ومعلومات عند التثبيت (سوفت وير كامل) والذي يتم عبر أوامر اداة ADB، ويجب أن يكون “بوت لودر” الأجهزة مفتوحة للقيام بتثبيت النسخة الكاملة كما جرت العادة (الخبراء والمتقدمون في اندرويد يعلمون ذلك).
ولذلك ننصح مستخدمي أجهزة جوجل نيكسوس الإنتظار قليلاً ريثما يصل التحديث بشكل تلقائي عبر الهواء OTA خلال الساعات والأيام القادمة.
حتى الآن لا تتوفر معلومات عن موعد وصول التحديث لجميع أجهزة جوجل نيكسوس بما فيها الهاتف Nexus 6 واللوحي Nexus 9 الجديدان، بالإضافة إلى الأجهزة الاخرى التي تعمل بإصدار اندرويد الصافي نسخة جوجل بلاي.
المصدر: Google Developers

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور