الإعلان عن الهاتف Samsung Galaxy Grand Max في كوريا

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن الهاتف “جالكسي غراند ماكس” بمواصفات ما بين منخفضة ومتوسطة في كوريا الجنوبية بسعر 290 دولار يعمل بإصدار اندرويد 4.4 كيت كات قابل للتحديث الى اندرويد 5.0 المصاصة (لولي لوب).
Samsung Galaxy Grand Max
وتم تزويد الهاتف Samsung Galaxy Grand Max بشاشة لمس بقياس 5.25 بوصة بدقة HD 720p ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز بدون الإفصاح عن نوع الشريحة والمتوقع ان تكون سناب دراغون 410 بالإضافة الى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع بواسطة بطاقات ذاكرة خارجية microSD.
الكاميرا الخلفية في الهاتف Samsung Galaxy Grand Max تأتي بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل بزاوية رؤية عريضة تبلغ 120 درجة مناسبة للتصوير الذاتي الدارج حاليًا “سيلفي”!
الهاتف Samsung Galaxy Grand Max يدعم الجيل الرابع من شبكات الهاتف النقال 4G LTE Cat 4 بسرعة تنزيل للبيانات تصل 150 ميغابِت في الثانية مع وجود تقنيات الاتصال: واي فاي، بلوتوث، السلكي microUSB 2.0.
تصميم الهاتف لا يختلف بشكل كبير عن تصاميم أجهزة سلسلة جالكسي غراند السابقة (Galaxy Grand, Galaxy Grand 2, Galaxy Grand Prime) وهو مصنوع من البلاستيك بوزن 161 غرام وسماكة 7.9 ميلي متر ويعمل بواسطة بطارية بسعة 2500 ميلي امبير قابلة للتبديل.
Galaxy Grand Max
اخيرًا، لم تقدم شركة سامسونج معلومات عن إمكانية وموعد وصول الهاتف الى الأسواق العالمية.
المصدر: Samsung عبر Phone Arena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور