اندرويد كيت كات قد يملك إعدادات تحديد مواقع جديدة وأدق

بعد إشاعة وصور واجهة التحميل في اندرويد كيت كات، تسربت صور حول إعدادات جديدة لتقنية تحديد المواقع GPS في نظام اندرويد كيت كات.
الصور المزعومة بانها لنظام اندرويد 4.4 وتحديدًا إعدادات تحديد المواقع تُشير الى تقديم تجربة تحديد مواقع أفضل وادق بالتكامل مع الحساسات بالإضافة الى الحد وتخفيض إستهلاك البطارية في التطبيقات التي تحتاج تشغيل GPS نظام تحديد المواقع.
الصورة التالية توضح وجود خيارات جديدة منها، “دقة عالية” بحيث يقوم بتحديد الموقع بدقة أعلى بإستخدام GPS او اللاسكي Wi Fi او شبكة الهاتف. الخيار الثاني “تخفيض إستهلاك البطارية” وحسب الوصف تحت هذا الخيار فهو يقوم بتخفيض صرف البطارية عند إستخدام تحديد الموقع بواسطة اللاسلكي او شبكة الموبايل، أما الخيار الثالث والاخير فهو “حساسات الجهاز فقط” اي سيقوم بتحديد الموقع بإستخدام حساس تقنية الـ GPS الموجود في اي هاتف ذكي او جهاز اندرويد.
android-4.4-location-settings-leak
بالإضافة الى ما سبق من الواضح بأن معلومات طريقة إستخدام تحديد المواقع سيتم تخزينها كالطريقة الأكثر إستخدام ومعلومات الاماكن مع التطبيقات التي تستخدمها وبهذا سيتمكن المستخدم من معرفة أكثر التطبيقات التي تستخدم وتستهلك البطارية عند تحديد المواقع.
كل ما سبق سيبقى ضمن التسريبات والإشاعات حتى تقوم شركة جوجل بالكشف رسميًا عن كامل مميزات اندرويد كيت كات Android KitKat وقد يكون في 15 أكتوبر الحالي حسب إشاعات قوية.
المصدر: Android Police

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور