صور ومواصافت موبايل نوكيا Nokia Lumia 520

صور ومواصافت موبايل نوكيا Nokia Lumia 520
صور ومواصافت موبايل نوكيا Nokia Lumia 520
صور ومواصافت موبايل نوكيا Nokia Lumia 520
صورة ومواصفاتة

عدسات رقمية حصرية. أضف قليلاً من السحر إلى الصور.

يأتيك Nokia Lumia 520 بعدسات رقمية مستخدمة حصريًا في هواتف Nokia ومصممة خصيصًا لكي تبهر بها أصدقاءك. أضف قليلاً من الحركة إلى الصور مع Cinemagraph. والتقط العديد من الصور بنقرة واحدة باستخدام Smart Shoot، وحرر الصور بسهولة لكي تحصل على أفضل اللقطات. وتوفر لك خاصية بانوراما التقاط الصورة الكاملة.
 
 

شاشة فائقة الحساسية، تعمل حتى إذا كنت مرتديًا قفازيك.

تعد شاشة Nokia Lumia 520 فائقة الحساسية؛ حتى إنه يمكنك استخدامها إذا كنت مرتديًا قفازك أو باستخدام أظافرك. مما يجعل الكتابة والمحادثة والتصفح أسرع وأسهل بكثير من أي وقت مضى.


تطبيق Nokia Mix Radio استمع مجانًا إلى الموسيقى التي تحب.

يملئ تطبيق Nokia Mix Radio كل لحظة في حياتك بالموسيقى التي تحبها مجانًا.* ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 150 مجموعة أغاني مختارة من الخبراء، كما يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك واختيار المطربين الذين تحبهم. فيما تكمن الميزة الأهم لهذا التطبيق في أنه يمكنك اختيار الأغاني المفضلة والاستماع إليها حينما لا تكون متصلاً بالإنترنت. شارك المقاطع المفضلة مع الأصدقاء من خلال نشرها على شكل رابط في المواقع الاجتماعية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. * قد يتطلب الاستماع إلى الموسيقى أو تحميلها باستخدام الهاتف نقل كمية كبيرة من البيانات؛ لذلك نرجو التحقق من مزود الخدمة.



تطبيق الخرائط المجاني HERE Maps. استكشف وجهتك بسهولة.

اكتشف الأماكن المهمة التي كنت لا تعرفها. فقط اكتب اسم الوجهة التي تقصدها واترك الباقي لتطبيق HERE Maps، وإذا كنت تقود سيارتك، فاستمتع بإرشادات HERE Drive التي تعطيك تفاصيل الطريق منعطفًا بمنعطف. أما إذا كنت تجوب المدينة مستخدمًا المواصلات العامة، فكل ما عليك هو أن تدع HERE Transit يحدد أقصر الطرق وأوقات الازدحام وحتى مسافة المشي التي ستقطعها.
 
 

اطلع على عالمك بنظرة واحدة مع Windows Phone 8.

بمجرد قيامك بتجربة واجهة Live Tiles، فسوف تتساءل ماذا كنت لتفعل بدونها، فمن خلال التحديث المستمر في الوقت الفعلي على شاشة البدء الخاصة بك، إذ تقوم Live Tiles بعرض كل ما هو جديد بالإضافة إلى الأحداث التي تجري حولك الآن. ويمكنك تخصيص المحتوى الذي يهمك في هذا التطبيق عن طريق تغيير حجم الإشعارات. كما يوفر لك Windows Phone 8 مساحة تخزين تصل إلى 7GB على Microsoft SkyDrive، ما يمكنك من مزامنة الهاتف والكمبيوتر بسهولة. أضف إلى ذلك أنه يمكنك استخدامه لإنجاز الأعمال؛ فهو مزود بتطبيقات Outlook و Word و Excel و PowerPoint.
 
 
تعرف على هاتف نوكيا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور