مواصفات موبايل نوكيا هاتف Lumia 720 - تنزيل صور هاتف Lumia 720

مواصفات موبايل نوكيا هاتف Lumia 720 - تنزيل صور هاتف Lumia 720
مواصفات موبايل نوكيا هاتف Lumia 720 - تنزيل صور هاتف Lumia 720
مواصفات موبايل نوكيا هاتف Lumia 720 - تنزيل صور هاتف Lumia 720
مواصفات موبايل نوكيا هاتف Lumia 720 - تنزيل صور هاتف Lumia 720

صور ومواصفات.


رفيع وخفيف ومتألق. تميّز عن الآخرين.

سيكون Lumia 720 هو الهاتف الذي تتباهى به وذلك لتصميمه الرفيع المتناسق وألوانه الزاهية وشاشته النابضة بالحياة. ولكن الأمر لا يقتصر على المظهر الرائع، حيث يأتيك Lumia 720 مع بطارية طويلة العمر، فضلاً عن شاشة اللمس التي تعمل حتى بالأظافر أو عندما تكون مرتديًا قفازك. كما يتميز بإمكانية شحنه بدون أسلاك عن طريق أغطية الشحن اللاسلكية.
 

مع مكالمات الفيديو، استمتع بالتحدث وجهًا لوجه.

استخدم كاميرا Lumia 720 الأمامية عالية الدقة بعدسة الزاوية العريضة والتي باستطاعتها حصر كافة أصدقاءك في لقطة واحدة، كما أنها رائعة لمكالمات الفيديو. واحصل على الكثير من المرح مع عدسات Lumia الرقمية الحصرية -مثل Glam Me- والتي تمكنك من التقاط صور شخصية وإجراء معالجة للصور من خلال تبييض الأسنان أو تغيير لون البشرة. ولذلك فإنك ستحصل دائمًا على أفضل الصور واللقطات.
 
 

ميزات كاميرا رائعة تضعك في الصورة.

تضمن لك الكاميرا الخلفية بعدسة الزاوية العريضة وتقنية الضوء الخفيف الحصول على اللقطة الرائعة في أي وقت وفي أي مكان. كما تضمن لك عدسات Lumia الرقمية الحصرية التقاط أفضل الصور أيضًا. فمن خلال خاصية Smart Shoot سوف تتمكن من الجمع بين الصور وإنشاء أروع اللقطات، بينما تسمح لك خاصية Erase من إزالة أية عناصر لا ترغب في بقاءها.
 
 

تطبيق الخرائط HERE Maps، حدد طريقك واكتشف أسرار مدينتك.

استخدم خاصية LiveSight في تطبيق HERE Maps لتكتشف أماكن المحلات والمطاعم والشركات من حولك. واحصل على آراء وتوجيهات فورية حتى لا تتردد في الذهاب من مكان إلى آخر. كما أن التطبيق يعمل داخل الأبنية مثل مراكز التسوق.
 

تطبيق Nokia Mix Radio استمع إلى الموسيقى مجانًا.

هل تحب الموسيقى؟ استمع إلى أغنياتك المفضلة على الهاتف مجانًا* مع تطبيق Nokia Mix Radio. أو استخدم تطبيق Gig Finder لمعرفة الأحداث الموسيقية المهمة من حولك، ثم قم بشراء التذاكر وأرسل الدعوات إلى أصدقاءك على Facebook. أكمل متعتك مع الإكسسوارات الرائعة؛ مثل سماعات الشحن اللاسلكي JBL. * قد يتطلب الاستماع إلى الموسيقى أو تحميلها باستخدام الهاتف نقل كمية كبيرة من البيانات؛ لذلك نرجو التحقق من مزود الخدمة.
 

Windows Phone 8. كن الأحدث دائمًا.

يبقيك هاتف Windows 8 على علم بكل الأخبار الجديدة، استخدم Live Tiles لكي تأتيك آخر أخبار أصدقاءك مباشرة على شاشة البدء الخاصة بك. واطلع على كل جديد مع تطبيقاتك المفضلة مثل StyleSaint و WhatsApp.
 
 
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث أندرويد 2.3.6 يصل إلى نيكسوس إس مرة أخرى .. هذه المرة بدون مشاكل! (طريقة التحديث)

صور جميلة 2013 - اجمل صور 2013 - تحميل صور جديده 2013 - تنزيل اروع صور